رقم الموديل 3112K

3112K باور كلين X2 منظف السجاد القوي مع تصميم خفيف الوزن وقابل للمناورة بنظام ثنائي الخزان ,لون رمادي فحمي / أحمر مامبو 4.7L/3.8L

  • فرشاة ديبريتش القوية مع 4 صفوف من الشعيرات لتنظيف وإزالة أصعب البقع ومسببات الحساسية
  • خرطوم طويل لسهولة التنظيف فوق الأرضيات والأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • يمكنك الإختيار بين وضعية التنظيف العميق و وضعية التنظيف السريع لأداء أسرع يجف بسرعة
  • خاصية التنظيف السريع  تسهل من سرعة جفاف السجاد في 45 دقيقة أو أقل 
  • خزانات كبيرة تسمح بحمل 4.7 ليتر من الماء لتمضي فترة أطول في التنظيف و فترة أقل في ملء الخزان
  • سهولة التنظيف بخزانات منفصلة وفوهة قابلة للإزالة
  • خفيفة الوزن وسهلة المناورة. تزن أقل من 8 كجم، لذلك يسهل حملها في أرجاء المنزل أثناء التنظيف
١٬١٩٩٫٠٠ د.إ.‏
In stock
SKU
3112K
لا ينبغي أن تسبب فوضى البقع مشكلة كبيرة مع منظف السجاد بيسيل باور كلين 2 ,Xالجهازيعمل على تنظيف السجاد والأقمشة المنجدة وغيرها في جميع الأماكن حتى التي يصعب الوصول إليها. تقدم بيسيل أداة تنظيف قوية على البقع والشقوق التي تخبئ الأوساخ وتعمل على إزالة حتى البقع الصلبة عندما تستخدم مع تركيبة بيسل ووش أند بروتكت بروالمتضمنة معها. بالنسبة للأوساخ والبقع التي يصعب الوصول إليها على الأريكة أو السلالم، قم ببساطة بربط أداة التنظيف المرفقة والمخصصة التي تحتوي على خرطوم متين بطول 2.44 متر. تمكنك بيسيل باور كلين الجديدة كليا من اتمام مهام التنظيف العميق في جميع أنحاء منزلك. إذا كنت تستخدم وضع التنظيف السريع، سيكون عليك الانتظار حوالي 45 دقيقة حتى يجف السجاد الخاص بك. استمتع بسهولة التنظيف بفضل الفوهة والخزانات سهلة الإزالة.

Rotating DirtLifter Powerbrush

The PowerClean 2X features a Deepreach Powerbrush With 4 Rows Of Bristles that scrub messes up and off carpets and area rugs

Two-Tank Technology

Clean water and formula store together in one tank, separate from the dirty water, so you're never cleaning with dirty water.

Packs a Powerful Clean

The PowerClean 2X may be small in size, but it packs a serious cleaning punch.

Easy Clean Up

Enjoy instant stain removal by grabbing it and cleaning messes and other stains on carpets, stairs, upholstery, area rugs, car interiors, and more, right when they happen.

Long Hose

Unlike many other carpet cleaners, this machine features a long hose which gives the user the option to utilize all of the attachments BISSELL has to offer to achieve that deeper clean around your home.

Lightweight & Maneuverable

Weighing in at less than 7.7 Kg, this machine is easy to maneuver and carry throughout the house to clean multiple messes.

مواصفات المنتج والدعم

رقم الموديل 3112K
الفئة الافتراضية مكنسة غسيل سجاد، مكنسة لمالكي الحيوانات الأليفة، السجاد والبسط الصغيرة، المفروشات والسلالم والسيارات، Upholstery، Stairs and Car،
ماذا يأتي في العلبة 8cm tough stain tool, 2-in-1 crevice tool, Wash & Protect Pro Cleaning Formula
مصدر الطاقة بسلك
نظام الفرشاة الدوارة نعم
سعة خزان الماء النظيف 3.9 L
سعة خزان الأوساخ 1.9 L
طول سلك الكهرباء 8 m
نوع السطح Carpet and Rugs, Low Pile Carpet, Stairs, Carpet, Area Rugs, Pet Beds, Heavy Traffic Areas, Large Area
اللون 13
درجة الضوضاء 82 ديسيبل

More Information

More Information
Details لا ينبغي أن تسبب فوضى البقع مشكلة كبيرة مع منظف السجاد بيسيل باور كلين 2 ,Xالجهازيعمل على تنظيف السجاد والأقمشة المنجدة وغيرها في جميع الأماكن حتى التي يصعب الوصول إليها. تقدم بيسيل أداة تنظيف قوية على البقع والشقوق التي تخبئ الأوساخ وتعمل على إزالة حتى البقع الصلبة عندما تستخدم مع تركيبة بيسل ووش أند بروتكت بروالمتضمنة معها. بالنسبة للأوساخ والبقع التي يصعب الوصول إليها على الأريكة أو السلالم، قم ببساطة بربط أداة التنظيف المرفقة والمخصصة التي تحتوي على خرطوم متين بطول 2.44 متر. تمكنك بيسيل باور كلين الجديدة كليا من اتمام مهام التنظيف العميق في جميع أنحاء منزلك. إذا كنت تستخدم وضع التنظيف السريع، سيكون عليك الانتظار حوالي 45 دقيقة حتى يجف السجاد الخاص بك. استمتع بسهولة التنظيف بفضل الفوهة والخزانات سهلة الإزالة.

Reviews

Write Your Own Review
You're reviewing:3112K باور كلين X2 منظف السجاد القوي مع تصميم خفيف الوزن وقابل للمناورة بنظام ثنائي الخزان ,لون رمادي فحمي / أحمر مامبو 4.7L/3.8L
Copyright © 2013-present Magento, Inc. All rights reserved.